تطوير تطبيقات الجوال الذكية

في صلني نطور و نبرمج تطبيقات الجوال بكافة أنواعها مع رفعها على المتاجر ومتابعتها و تصميم الشاشات بطريقة إحترافية ومميزة حيث نضمن الجودة العالية على جميع المتصفحات والمقاسات. يمكننا أيضاً تطوير صفحات للتحكم الخاص و انظمة التنبيهات والصفحات وإستقبال الرسائل ومتابعة مستجدات او مخرجات التطبيق



ونسعى لتحقيق أهدافنا و المتمثلة فى تطوير أفضل التطبيقات للهواتف الذكية في كل المجالات الخدمية و الإقتصادية و الإجتماعية وعلى مستوى القطاعين الحكومي و الخاص، و نهدف من خلال هذا الجهد إلى الرقى في استعمالنا لتطبيقات الجوال و خدمة تطلعات عملائنا من خلال الخدمة الالكترونية و استعانة بالإمكانيات العالية لتكون التطبيقات متوافقة مع جميع انواع الأجهزة، لما في هذا الأمر من إسهام فاعل في منح عملاء الخدمات الفعالة و الفوائد الإضافية علاوة على تسهيل حياتهم اليومية وزيادة إنتاجيتهم حيث تسهل هذه التطبيقات إنجاز الحاجات وتوفير الجهد و الوقت و حتى المال.

حصل عدد من تطبيقات الجوال التي طورتها شركة صلني لعملائها جوائز عديدة لثراء خدماتها و لتصاميمها المبتكرة و كونها تساهم في وصول الخدمات لاكثر عدد ممكن من المستفيدين. و من الجوائز نذكر افضل تطبيق عربي في الكويت سنة ٢٠١٤ و افضل تطبيقي حكومي لسنة ٢٠١٥ معتمد من “يسر” .



البعض من عملائنا

خارطة عملائنا