فريق صلني

الكفائات و المواهب

تتكون شركة صلني من مجموعة ادارات متكاملة و متصلة بعضها ببعض مما يضمن التوافق و التكامل بينها و تعمل على تحقيق الاهداف الاستراتيجية للشركة لبلوغ الرؤية و الرسالة و الاهداف المعلنة. و تعمل شركة صلني على صنع و تطوير طاقاتها البشرية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لتواجه التحديات التنموية ولتلبية الطلب المحلي المتزايد ومن ثم خلق نوع من الحركة في سوق العمل لجهة توطين الوظائف.
توفر شركة صِلْني فريق عمل من كفاءات ومواهب محلية وعالمية متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات من مبرمجين، مطورين و استشاريين. حيث تساهم هذه الكفاءات في التغلب على إحدى التحديات التي يواجهها قطاع تكنولوجيا المعلومات، كما أن لهذه الكفاءات دور في تحقيق النمو على المدى الطويل.

التكوين و التدريب

تهدف شركة صلني الى صناعة طاقات بشرية ذات خبرة عالية و استشاريين متخصصين في المجال لضمان جودة عالية لخدماتها و منتجات عالمية وذلك عبر برامجها التدريبية و بالاستعانة بشركائها العالميين في هذا المجال.
تأهيل القوى البشرية للإنتاج واستخدام التقنيات الحديثة ينعكس إيجاباً على قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات و ايضا على باقي القطاعات و من باب التشيجيع على التوطين تسعى شركة صلني لتأهيل الكوادر الوطنية وتطويرها للمساهمة في بناء مجتمع المعلومات والمعرفة وذلك ضمن الخطة التنفيذية لبرنامج التعاملات الالكترونية “يسر”.

دعم المواهب

طورت شركة صلني برنامج للعناية بالمواهب وتطويرها والمحافضة على مستواها، فإن بيئة العمل متقلبة و تحتاج التطوير المستمر لحسن الاستفادة من الموظف، لذلك أصبحت الموهبة مطلبا ساميا لادارة الموارد البشرية وكرست قسم لتطوير المواهب و المهارات و تساهم في صنع الخبرات، وتتضمن بنكا خاصا بالأفكار يشجع كل مبدع لتحقيق أفكاره، ومن ثم تكافئه الادارة و تروج لتجربته امام زملائه.

كما سعت شركة صلني لتوطيد العلاقة بين الموظفين و المدراء و الادارة عبر انشاء قناة تواصل اجتماعية محترفة خاصة بكل موظفي الشركة حيث بامكانهم تبادل الآراء و الافكار و التعليقات بكل حرية مما يعزز اصول التواصل بينهم و يضمن سرعة التعارف و التفاعل مع الجميع.




البعض من عملائنا

خارطة عملائنا